يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 2 يناير 2014

هدية مجانيةلجعل صور بروفايلك الأفضل مع تطبيق camera360

بواسطة : oussama 7:53 م
لا شك في أن الكل، يريد تعديل صوره المفضلة وجعلها صور رائعة وجميلة ، و هناك أيضا من يريد التعديل على صور التقطتها عدسته لكي تصبح صورا فوتوغرافية احترافية ، ومما لا شك فيه أن هذه الأمور تتطلب خبرة و احترافية في التعامل مع بعض البرامج  .
على غرار ذلك تم اصدار العديد من التطبيقات لكل من نظامي 
android و ios و التي تساعدك في التعديل على صورك بشكل احترافي لكن أغلب التطبيقات إما تكون غير مجانية أو تكون ذات كفاءة ضعيفة .


وتفاديا لكل هذه المشاكل و العقبات التي تواجه البعض ، فحتى بدون توفرك على هاتف ذكي أو أن تكون مصمم فوتوغرافي ولديك خبرة في  هذا المجال ، فأنت قادر على التعديل على صورك بشكل يضاهي المحترفين و كل حسب ابداعه .

إذن محبوب الجميع تطبيق 
camera360 يوفر لك كل هذه المزايا و ذلك مباشرة على النت دون الحاجة لتحميل و تثبيت برامج أو غيرها من الأمور المزعجة وهو رائد في هذا المجال ويبلغ عدد مستعمليه أكثر من 100 مليون .

فكل ما عليك هو دخول موقع 
web.camera360.com

في اول زيارة لك للموقع ، سيكون عليك الانتظار قليلا لكي يتم تحميل التطبيق لكن لن يتوجب عليك الانتظار في المرات القادمة.

ستجد بعض النمادج أسفل الموقع كما ترى في الصورة اسفله ، فيكفي أن تمرر زر الماوس عليها لترى الفرق بينها وبين الصورة الحقيقية وهذا يعطيك لمحة أولية عن مدى قوة التأثيرات الموجودة به .

كما أن التطبيق يتوفر كذلك لكل من مستعملي  android أو ios أو windows phoon.

هذا كل ما في الموضوع ، أتمنى أن أكون قد ساعدتك في جعل صورك أكثر جاذبية و جمالا ! فيمكنك مشاركتنا إياها  عبر وضعها في  تعليق لتبرز للقارئ مدى فاعلية تطبيق الويب 
camera360 .




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : الزعيم