يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 15 فبراير 2014

طريقة إضافة تعليقات صوتية على الفيسبوك [جديد 2014]

بواسطة : oussama 1:49 م



نعم نعم إنها حقيقة يمكنك وضع تعليقات صوتية في الفيسبوك عوض كاتبتها . الن يكون الامر رائع وغريب يمكن ان تفاجئ به اصدقائك  ؟ هذا بالفعل ما إستطاع القيام به أحد  المطورون المغارب (zakelfassi)على جوجل كروم بإضافته على الفيسبوك إنطلاقا من إضافة جميلة إسمها Talk & comment.



غير ذلك يمكنك كذلك نشر رسائل صوتية قصيرة على نافدة الدردشة حيث مايميز الإضافة انك فور التحدث يتم التسجيل ونشر التعليق دون إنتظار لمدة طويلة من اجل رفع المقطع الصوتي .




بالنسبة لاصدقائك اللذين لايتوفرون على الإضافة في متصفحاتهم فسيتمكنون من سماع التعليقات لكن طبعا لن يستطيعوا تسجيل تعليقاتهم الصوتية مادام انهم لايتوفرون على الإضافة في متصفحهم جوجل كروم ، في المقابل يمكنك مشاركة هذه الإضافة الجميلة مع اصدقائك وتعريفهم بها من اجل تسهيل التعليقات فيما بينكم وجعلها صوتية .

بعض المشاكل الشائعة التي يمكن ان تتعرض إليها عند إستعمالك للإضافة :
لايمكنني تسجيل الصوت  : يجب عليك ان تنقر على زر المايكروفون وتبقي اصبعك على الايقونة ، عند الإنتهاء ارفع اصبعك عن زر الايقونة من اجل نشر التعليق الصوتي 
لا اسمع الرسالة الصوتية عند الإنتهاء من التسجيل : تأكد انك صرحت بإستعمال الميكروفون على متصفحك عن طريق النقر على الزر Allow.  تأكد كذلك ان الميكروفون الذي تستعمل في الوضع الإفتراضي لمتصفح جوجل كروم . 

تحميل الإضافة لمتصفح جوجل كروم : Talk& comment  










ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

تطوير : الزعيم